السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصائح للسائح القادم الى البوسنة

اولا انصح بالتوكل على الله وان يتقي الله السائح حيث اتى البوسنة بلد يعتبر وجهه جديده نوعا ما وهو بلد بسيط واكثر ما يميز هذا البلد الطبيعة الجميلة وحسن اخلاق اهله الطيبين وهم للامانه يحبون العرب لاسباب كثيرة واهم هذه الاسباب هي الاخوة في الدين.

اخواني لنكون عون لهم وخاصه اننا نأتي لكي نرفه عن انفسنا وهذا من فضل الله علينا اننا قادرون على السفر لقضاء اجازاتنا مع اطفالنا واهلنا.

1- انصح بترك بصمة حضارية ممتازة عن العرب وان نكون ضيوف خفيفين عليهم .

2- عدم الدخول في خصوصيات البلد او النصح في بعض الامور الشرعيه وهي اصلا موضع خلاف بين العلماء وناهيك ان النصح له اهله وهذا دور للعلماء و اصحاب الشأن .

3- التزامك بتعاليم دينك على نفسك يجعل لك موضع احترام لدى اخواننا هناك .

4- الشعب البوسنوي يرى فينا قدوه و يثق بنا فكن محل الثقة.

5- المجتمع البوسنوي له خصوصيه يصعب على من ياتي لايام بسيطه فهمها وهم اهل كرم . وقد اخرجوا لنا بلد يرفع فيها الاذان في وسط اوروبا ولله الحمد والمنه.

6- امرنا الله بالاحسان والرفق و احترام الاخر. فلنكون اهل خير اينما جئنا.

نصائح للاخوة اصحاب الخدمات

اما الاخوة الذين يقدمون الخدمات في البوسنة

انصحكم بتقوى الله اولا ومخافته

ان السائح العربي سائح مميز وهو يصف البلد الذي يزورها عند رجوعه والعرب من اقدم الشعوب في السفر والتنقل عبر التاريخ فقد وصلو الي مشارق الارض ومغاربها وهم دائما يكتبون توصياتهم لاخوانهم في البلاد العربيه وثق ان السائح العربي لا ياتي الا وقد اخد التوصيات كاملة.

فكن عون لبلدك في ازدهار الحركة السياحيه فالسائح اما ان ارسل لك 10 زبائن اخرين او يحرمك من 10 زبائن وهذا يقف على جودة و مستوى الخدمة التي تقدمها.

في النهايه مهما كان الاختلاف او الخلاف فاتسامح و الاحترام يجعل الامر هين

مجموعة وقنوات البوسنة